أفضل #5 مواقع لتحميل أيقونات عالية الجودة!


لطالما كانت الأيقونات مهمة وضرورية لكل مصمم، خاصة في تصميم قالب، أو غلاف صفحة... إلا أن المشكل الذي يواجه أغلب الأشخاص هي أنهم لا يعرفون أين سيجدون هته الأيقونات، فالشخص يريد مرجعا ليحمل منه الأيقونات، موقعا أو مواقع يثق بها، وبالتأكيد سيجد فيها ما يبحث عنه!
لهذا في هذه التدوينة جئتكم ب5 مواقع للحصول على أيقونات عالية الجودة مجانا!

الموقع الأول موقع : Iconfinder من أشهر المواقع في الحصول على الأيقونات، موقع جيد، يتوفر على الأيقونات ثلاثية الأبعاد 3d وأخرى Flat وهنالك أيقونات مدفوعة وأخرى مجانية.
الموقع الثاني موقع : flaticon يتوفر على أيقونات مصممة بتقنية الفلات ديزاين، إلى جانب أيقونات أخرى بصيغة psd للفوتوشوب.
الموقع الثالث موقع : designrazzi موقع يحتوي على العديد من التصاميم مفتوحة المصدر، إلى جانب توفره على أيقونات جد رائعة بصيغة psd أيضا.
الموقع الرابع موقع : Iconsdb ما يعجبني في هذا الموقع هو كونه يمكنك أن تحصل على الأيقونة بالعديد من المقاسات وبالعديد من الامتدادت، إضافة إلى تواجد الأيقونة بألوان متعددة، هو الموقع الذي أعتمد عليه في الحصول على الأيقونات عندما أريد تكويد قالب مدونة.
الموقع الخامس موقع : Freebiesbug سوف تجد في هذا الموقع الأيقونات بصيغة PSD للأشخاص الذين يريدون التصميم بالفوتوشوب، أغلب المصممين يستعملونه نظرا لجودة الأيقونات وتوفرها بأشكال مختلفة وبشكل إبداعي يجعل المصمم ينهار على تحميلها دون أن ينتظر D:

وبالنهاية أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وأن يفيدكم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته!
دمتم في رعاية الله وحفظه!