ربح المال من الأنترنت عبر بيع قوالب بلوجر وووردبريس

ربح المال من الأنترنت عبر بيع قوالب بلوجر وووردبريس

ربح المال من الأنترنت أصبح الشغل الشاغل للكثيرين الآن، لذلك اليوم إن شاء الله قررت أن أتطرق معك أخي الكريم إلى طريقة جديدة من طرق الربح من الأنترنت الفعالة والمضمونة بنسبة %100 بإذن الله.
الطريقة التي سوف تعتمد عليها لكي تربح هي عن طريق البيع في قوالب بلوجر والووردبريس، حيث أن هذا المجال أصبح بعض الأشخاص يحققون منه آلاف الدولارات شهريا ولم لا الملايين (أنا أتحدث عن الخبراء) ، ولكن أنت كمبتدئ في المجال، فقد تحقق دخلا يتراوح بين ال50 وال100 دولار إن عملت بشكل يومي ومستمر، وفي المستقبل مع مرور الوقت سوف تحقق آلاف الدولارات أنت أيضا، لأن هذه هي سنة الحياة وسوف تكتسب خبرة أكثر فأكثر مع مرور الوقت وتطوير مهاراتك.
يتطلب منك هذا المجال أن تتقن اللغات الخاصة بتصميم المواقع كالHTML وCSS والJavaScript والAjax والjQuery وغيرها من اللغات الأخرى الحديثة المتطورة التي سوف تساعدك على تكوين صفحة ويب أنيقة ومريحة للزائر.
بعد أن تتعلم لهذه اللغات لم يتبقى لك إلا 10% من العمل، حيث أن تصميم قالب بلوجر يحتاج منك إلى التخطيط، لأن بلوجر تعتمد على أكواد خاصة في قوالبها من أجل تنظيمها، وبالتالي عليك تعلمها هي أيضا حتى يصبح أمر تصميم قوالب بلوجر أمرا هينا عليك.
أما الووردبريس، فهو سهل في التعامل مع القوالب لأنك تعمل على السكربت الخاص به فقط، ولا توجد أكواد إضافية أخرى مثل بلوجر.
إن كنت تبحث عن الغوص والتعلم في مجال تطوير وتصميم المواقع خصوصا، فقد سبق لي وأن طرح الكثير من الدورات على الموقع في القسم الخاص بدورات البرمجة وتصميم المواقع، بإمكانك الاطلاع عليها عبر هذا القسم.
بالنسبة لطريقة بيع قوالب الووردبريس وبلوجر فإننا سوف نعتمد أثناء عملنا على موقع عربي والذي يعتبر مجتمعا يضم مجموعة من نخبة من الباعة المهتمين بمجال تصميم القوالب وبيعها على الأنترنت.
ما أعجبني في الموقع هو تصميمه أولا، فهو بسيط، وسهل في التعامل، كما أنه موقع مؤمن في التعامل ، حيث له مصداقية كبيرة والعديد من مصممي القوالب يتعاملون عن طريقه نظرا لما يوفر لهم من مميزات خاصة لعرض القالب وبيعه للمشتري.
لنفترض الآن أنك تعلمت لكيفية تصميم قوالب بلوجر، تبقت لك الآن لك خطوة واحدة لكي تربح من هذا المجال وهي أن تقوم بالتسجيل في الموقع عبر هذا الرابط، ثم تقوم بتفعيل حسابك عبر الرسالة التي سوف تتوصل بها على بريدك الإلكتروني وها أنت ذا أصبح لديك حساب خاص في الموقع.
ما عليك الآن سوى إضافة قالبك، وتحديد الثمن والوصف الخاص به، وأنصحك بتصميم صورة جذابة لقالبك من أجل جذب المشتري، واهتم بتسريع القالب بالدرجة الأولى وتناسق الألوان والتوافق مع مختلف الأجهزة، هذه الثلاثية سوف تجعل من قالبك قالبا جيدا، لكن بالنسبة لعنصري التميز والإبداع في تصميم القوالب والذي يعتبر الأهم، هو أنه عليك إضافة لمستك الخاصة في التصميم، لا يجب عليك التقليد وإنما الإبداع والإتيان بفكرتك الخاصة لكي تظهر للمشتري وكل من يطلع على القالب أنك مصمم ذو كفاءة عالية ولست مجرد هاو هدفه الربح فقط أو الشهرة!
ولا تنسى أن تطور من مستواك في مجال تصميم القوالب دائما عبر الاطلاع على أعمال المحترفين في المواقع الاجنبية حتى تحصل على جرعة من الإبداع، تساعدك على خلق قالبك بنفسك تحت فكرتك الخاصة!

هل لديك موقع أفضل من الموقع الذي اطلعت عليه الآن؟ شاركني به إذا حتى أطلع عليه ونتبادل المعلومات فيما بيننا!

معاذ غازي - خطوات مطور