أفضل لانشرات الأندرويد 2016

أفضل لنشرات الأندرويد 2016
أفضل لنشرات الأندرويد 2016
غالبا ما يكون الشكل الافتراضي للهاتف غير جميل نوعا ما، خاصة إن كان بنظام أندرويد كيتكات KitKat أو الإصدارات التي قبله، لذلك في هذا الموضوع أخي الكريم، قررت أن أشاركك بعضا من أفضل لنشرات هواتف الانرويد لهذه السنة 2016.

أفضل لنشرات الأندرويد 2016

1. ZenUi Launcher

أول لانشر لدينا في هذه التجميعة هو لانشر ZenUI، والذي يعتبر شكله رائعا جدا، نظرا لأنه قريب نوعا ما من شكل الاندرويد مارشلملو ، كما أنه يعتبر سريعا في التعامل والاستخدام.
بكل صراحة، فهو قد تفوق على لانشر Nova كثيرا في الآونة الأخيرة.
تحميل ZenUI Launcher

2. Nova Launcher

في السنة الفارطة، كان مصنفا كأفضل لانشر لهواتف أندرويد على جوجل بلاي، وصراحة يستحق هذه المرتبة (في ذلك الوقت طبعا) ، ما يميزه هو شكله الأنيق، كما أنه سريع جدا في التعامل ويشتغل بجودة عالية ولو على أضعف الهواتف من حيث الموارد والخصائص، كما أنه يأتي بالعديد من الأيقونات ذات الشكل الجميل بتصميم Material Design، دون أن ننسى بأن هذا التطبيق يعطيك كافة الصلاحيات في تخصيص الثيم الخاص بهاتفك.
تحميل Nova Launcher

3. Go Launcher

لا يسعني إلا أن أقول على كون هذا اللانشر رائع جدا، حيث أن شكله أنيق جدا وسهل في التعامل، بالإضافة إلى أن حصوله على أكثر من 100 مليون Install دليل على جودته العالية.
تحميل Go Launcher

4. Arrow Launcher

من بين اللانشرات الجميلة والتي تستحق التجربة فعلا، شكله قريب نوعا ما إلى تصميم Windows phone، يأتي هذا التطبيق بالعديد من الخلفيات الرائعة، كما أن الشيء المميز فيه هو أنه متصل بشكل افتراضي بخدمات ميكروسوفت المكتبية مثل وورد وإكسل وغيرها .. من بين مميزاته أيضا أنه يأتي بحافظ للبطارية Battery Saver من أجل عدم استهلاك الكثير من موارد الهاتف أثناء الاستخدام
تحميل Arrow Launcher

5. Apus Launcher

سبق لي وأن تحدثت عنه في تدوينة سابقة السنة الماضية، ويعتبر هذا اللانشر من بين أوائل اللانشرز التي ظهرت على متجر جوجل بلاي وأفضلها في نفس الوقت، حيث أنه حاصل على أكثر من 100 مليون تحميلة هو بدوره.
تحميل Apus Launcher

6. Solo Launcher 

لانشر جميل ويستحق الاستعمال ولو لمرة واحدة، شكله أنيق وجميل، وإذا لاحظت قليلا فشكله يشبه نوعا ما شكل Nova. كما أن هذا اللانشر حاصل على أكثر من 100 مليون مستخدم، وما يميزه هو أنه يأتي بالعديد من التطبيقات الأخرى التي تأتي إلى جانبه، مثل التطبيق الخاص بتنظيف الهاتف وتسريعه كما أنه يعطيك تطبيق آخر خاص بالتلاعب بالصور وجعلها داخل إطار مخصص والعديد من المميزات الأخرى التي أتركك لكي تكتشفها بنفسك..
على العموم، فهو يستحق التجربة فعلا، ومن الممكن أن تفضله على اللانشرات التي ذكرت لك مسبقا.
تحميل Solo Launcher

وبالنهاية، أتمنى أن يعجبك الموضوع أخي الكريم، وأن تكون قد استفدت والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته !

معاذ غازي - خطوات مطور

هناك تعليق واحد :