ما هو الأدسنس أرببتراج Adsense Arbitrage ؟ وكيف تستغله لتحقيق أرباج مهمّة من مواقع الفيرال ؟

يُعتبر جووجل أدسنس - Google Adsense من أشهر وأفضل الأساليب الربحية التي يمكن الإعتماد عليها لتحقيق أرباح شهرية من الإنترنت , كل ما عليك فعله في هذا الأسلوب الربحي هو إنشاء موقع إلكتروني  على الإنترنت والعمل على جلب الزوار إليه , ومن ثمّ يمكنك الشروع في تحقيق الربح , أعرف أن الأمر ليس بكل هذه السهولة نظرا للمشاكل التقنية الجمّة التي تواجه كل من يرغب في الإعتماد على جووجل أدسنس  كمصدر للدخل , في تدوينة اليوم سوف أعرّفكم على أسلوب جديد للربح من جووجل أدسنس ربما لاول مرة ستستمع به .
ما هو الأدسنس أرببتراج Adsense Arbitrage ؟ وكيف تستغله لتحقيق أرباج مهمّة من مواقع الفيرال ؟
تدوينة اليوم سوف أخصصها لشرح مصطلح الأدسنس أربتراح أو تحكيم أدسنس - Adsense Arbitrage , هذا الأسلوب الربحي الذي يمكنك من خلاله البدأ في تحقيق مئات الدولارات في حسابك في جووجل أدسنس  بطريقة سهلة وفعالة ,  لكن يجب أن تتوفّر على القليل من المال لإستتماره في بناء الموقع الخاص بك وجلب الزوار إليه .


ماذا نقصد بالأدسنس أربتراج - adsense Arbitrage ؟

الأدسنس أربتراج أو تحكيم أدسنس هو عملية شراء الترافيك أو الزوار من شبكات إعلانية بثمن رخيص وإعادة بيعه للمعلنين في شبكات إعلانية أخرى , مثلا يمكنك بناء موقع إلكتروني في تخصص معين وتركيب إعلانات أدسنس عليه ,  ثم القيام بحملاتإعلانية ممولة في شبكة فيسبوك أدس  من أجل الحصول على زوار لموقعك .

هؤلاء الزوار يجب أن يكونو مستهدفين لكي يتفاعلو مع  إعلانات الأدسنس المركبّة في موقعك , وهذا الأمر لن يتحقّق من الوهلة الوهلة بحيث عليك القيام بالعديد من الحملات الإعلانية من أجل الوصول إلى الإستهداف الصحيح و الرخيص .. يمكن القول ببساطة أن الربح الذي تحققه من الأدسنس أربتراح هو الهامش بين ما تُنفقه في إعلانات فيسبوك وما تجنيه  من إعلانات جووجل أدسنس المركبّة في  موقعك .

بالمناسبة , الشخص الذي يشرح لك ماهية الأدسنس أربتراح وكيف تربح منه , إسمه أمين نجاح  :D , مؤسس مدونة نجاح ديف المختصة في تقديم شروحات الربح من الإنترنت والعمل أونلاين  ,  يشرّفني زيارتك لمدونيى المتواضعة التي أحاول أن أنشر فيها كل  ما أعرف حول مجال العمل و الربح من الإنترنت , وقد نشرت في وقت سابق تدوينة شاملة حول الأدسنس أربتراج , يمكنك الوصول إليها من خلال الرابط التالي :

 إقرأ أيضا كل ما تحتاج معرفته لإنشاء موقع فيرال وربح آلاف الدولارت عبر أسلوب Adsense Arbitrage

في هذه التدوينة الذي تقرؤها على مدونة خطوات مطوٍّر ,  أحاول فقط إعطائك نبذة مختصرة حول ماهية الأدسنس أربتراج , إذا تريد دليل شامل حول هذا الأسلوب الربحي يمكنك الرجوع إلى التدوينة التي نشرت في مدونتي , ستجد هناك إجابة على جميع الأسئلة التي يمكن أن تتباذر إلى ذهنك حول الأدسنس أربتراج .

ما هي مواقع الفيرال ؟ وكيف يمكن الربح منها ؟

ما هي مواقع الفيرال ؟ وكيف يمكن الربح منها ؟
مواقع الفيرال هي مواقع مخصّصة فقط للمواضيع الرائجة في الإنترنت في دولة معينة خلال فترة زمنية معيّنة , يمكنك بناء موقع فيرال بسهولة و إستغلاله من أجل الربح بأسلوب الأدسنس أربتراح ,  يلزمك فقط التوفّر على إستضافة جيدة من أجل بناء الموقع , و ستحتاج أيضا إلى شخص متمكّن من الإنجليزية يكتب لك مقالات فيروسية الإنتشار تعتمد على الأحدات الرائجة التي تعرفها المنطقة أو الدولة التي ترغب بإستهدافها .

هناك بعض الخدمات المدفوعة التي تستطيع من خلالها معرفة أكثر المواضيع رواجا في دولة معينة وخلال فترة زمنية معينّة , لكن  أنا لا أنصحك بهذه الخدمات المدفوعة إذا كنت مبتدئ في هذا المجال ,  لأنها مكلّفة جدا وستستنزف ميزانيتك ,  في المقابل أنا انصحك بالإستعانة بالخدمات المجانية متل Google Trends و Youtube Trends , بالإضافة إلى البحث اليدوي عن  المواضيع الأكثر جدلا في منطقة معينة .


نهاية الموضوع
إذا أحسنت الربط بين مواقع الفيرال و الأدسنس أربتراج كأسلوب ربحي  , فأكيد أنك سوف تحقق مبالغ جد جد محترمة , يمكن ان تصل إلى ألاف الدولارات شهريا , فقط يجب أن تدرس كيفية إنشاء موقع وودربريس ,  ثم تنتقل للدراسة كيفية طلاق حملات إعلانية  عبر شبكة فيسبوك أدسنس ,  ولا يجب عليك إهمال الجزئية المتعلقة بإنشاء المحتوى لان هذا االأخير هو الملك ,  وسيؤثّر سواءا بالسلب أو الإيجاب على أرباحك في جووجل أدسنس , أخيرا وليس أخر . لا تنسى زيارة مدونتي الإلكترونية Najahdev.Com المختصة في العمل أونلاين والربح من الإنترنت . تحياتي أمين نجاح