"Cicret" سوار من المستقبل ...


هو سوار بسيط ، ربما سيفقد الهاتف الذكي الشعبية التي يحظى بها فهو سوار يوضع على معصمك ويمكنك من الاستمتاع بالتطبيقات والخدمات التي تحظى يها على هاتفك الذكي، بالإضافة إلى حجمه الصغير وإلى رونقه الجميل سوف يجعلك تتخلى عن الهاتف الذكي.
هذا المشروع مقدم من طرف شركة فرنسية للإلكترونيات. ويطلق على هذا السوار اسم "Cicret Bracelet". وهو عبارة عن سوار ذكي في اليد يعكس شاشة على المعصم تعمل باللمس، فبعد أن انتشر فيديو السوار بشكلٍ سريع خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.
 حيث أن هذا الأخير يجمع بين الأناقة والاحتراف، كذلك فهو الأول من نوعه في هذا المجال حيث لم يسبق لأي شركة أن قامت بمثل هذا العمل أو صاغت الفكرة بشكل إبداعي كهته الشركة.

كيف يعمل هذا السوار؟
يعمل هذا السوار من خلال أداة لتسليط الصورة على الشاشة (Projector) ومجموعة من أجهزة الاستشعار عن قرب والتقنية شبيهة بتلك في لوحة المفاتيح الافتراضية (Projected Keyboards) ويرصد الجهاز الجديد حركة أصابع اليد كما بإمكان من يستخدمه الضغط على الشاشة للقيام باختياره ويعمل على نظام تشغيل أندرويد ومزوّد بالـ Bluetooth والـWif-Fi، فهو يشبه هواتف شركة سامسونغ إلى حد كبير نظرا لتوفره على نفس مواصفاتها ونفس نظامها ألا وهو الأندرويد!
ولا يزال الجهاز عبارة عن نموذج في هذه الأثناء ريثما يحصل فريق Cicret App إلى التمويل الضروري.
 دون أن أطيل عليكم أترككم لتشاهدوا الفيديو!
فرجة ممتعة ^_^


دمتم في رعاية الله وحفظه!