[ربح المال من الأنترنت 2015] ما يجب أن تعرف حول الربح من الإنترنيت + 10 نصائح ذهبية

Make money from internet 2015

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أهلا و مرحبا بكم إخواني أخواتي في موضوع جديد على مدونة خطوات مطور.
 اليوم بإذن الله سنتحدت حول موضوع الربح من الإنترنيت، فكما تعلمون . أصبح الربح من الإنترنيت في متناول الجميع كما أن هناك وسائل للربح لا تحتاج إلى  قراءة و لو سطر واحد من اللغات البرمجية وهو ما سأتطرق له في الموضوع القادم إن شاء الله . لكن المشكلة تكمن في الشخص نفسه الذي يفتقد بشكل كبير إلى الصبر و المثابرة اللذان هما مفتاحين أساسيين للربح. فأود أن أشير إلى نقطة أن الربح من الإنترنيت مهما كان نوعه فلن تحصل عليه بسهولة أو بسرعة إذا لم تبذل مجهودا يعادل مجهود "شخص يحضر لامتحان البكالوريا" حيث أنه لو كان الربح من الإنترنيت بتلك السهولة التي تعتقدها فلما نشاهد كل يوم شباب يدرسون ويبذلون أقصى ما في وسعهم من أجل ضمان مستقبلهم ألا يجدر بهم الدخول إلى عالم التكنولوجيا و الشروع في الربح؟! حقا لا و ألف لا. لمن يود الدخول إلى عالم التكنولوجيا بهدف الربح فإني أنصحه بالإبتعاد عنه  بكل سهولة لأني أعلم علم اليقين أنه إذا لم يعمل على حب فلن يربح ولو درهما واحدا. و لهذا الغرض أعددت لك أخي القارئ نصائح ذهبية للربح من الإنترنيت، وقبل هذا لنتعرف على بعض مجالات الربح من الإنترنيت.

-مجالات الربح من الإنترنيت 
أقدم لكم أهم أربعت مجالات 
1- المجال الأول: وهو الذي يعرفه الكتير ألا وهو الربح مقابل الظغط على الإعلانات والمسمى بــ PTC  (اختصار لكلمة Paid To Clik)
2- المجال الثاني:هو الربح مقابل المشاركات ويستعمله المنتديات الأجنبية والمسمى بــ PTP (اختصار لــ Paid To Post )
3- المجال الثالث:  وهو الربح من شركات العروض وهو المجال الأكثر صدقا وأمنا من حيث النصب و القرصنة والمسمى بــ GPT ( اختصار لــ Get Paid To) أي الدفع مقابل ... وهذه العروض أغلبها التسجيل في المواقع
4-المجال الرابع : الربح عن طريق نقرات أدسنس حيت أن شركة جوجل أدسنس تعطيك إعلانات تضعها في موقعك وكل زائر يظغط هذه الإعلانات تربح قدرا معينا لا يتجاون 0.1 دولارعن كل نقرة واحدة  (ذلك حسب البلدان أي قيمة الظغطة من الجزائر وقيمة الظغطة من فرنسا ليس نفس الثمن فقد تجد الظغطو من فرنسا تضاعف الظغطة من الجزائر بـ 50 مرة)

-النصائح الذهبية 




1-لا تهتم بنظرات الآخرين وأرائهم تجاهك ، فهم يعتقدون بأن العمل والربح من الانترنت أمر مستحيل في نظرهم ، بل يجدر بك أن تعمل لكي تتبت لهم عكس ذلك .
2-ليكن في علمك أن فكر دول المغرب العربي عامة يتجاهل فكرة الربح من الإنترنيت و لا يعطيها إهتماما حيت أنه شئ غريب و جديد بالنسبة لها بالمقارنة مع الغرب والدول المتقدمة 
3-كن متأهبا في حياتك لحدوت أية عواقب لكي تستطيع مواجهتها والتغلب عليها  فالحياة كالسيف إذ لم تقطعه قطعك
4-كن دائما متفائلاً فمن تفائل بالخيره يجده  ، خد بالتفائل دائما فهو مفتاح النجاح .
5- فكربهدوء و بموضوعية قبل اتخاد القرارات الحاسمة في حياتك
6-يوجد دائما فرص بديلة عند اتخاذ القرارات السريعة ، فحلل  كل فرصة على حدى وادرس مدى تجاوبها لتحقيق اهدافك ، ثم اختر الفرصة التي تناسب خطتك وتتوافق مع  فكرك و ركز على هدفك الأساسي .
7-حاول بأن تدخر جزء من أرباحك التي حققتها من الانترنت في البنوك مثلاً ، لعلك ستحتاج اليها في وقت لاحق ، أو يمكنك انشاء مشروع ليدر عليك دخلاً .
8-مارس الهوايات التي تجدها قريبة إلى قلبك إلى جانب البرمجة كلعب كرة القدم أو السلة الركد و غيرها ...
9-كن على يقين أنه إذا كان حلمك وهدفك هو أن تصبح مليونيراً وشخصاً ناجحاً ، فالفشل سيصبح مستحيلاً أمامك بحت أن كل العظماء فى التاريخ استمدوا عظمتهم من مواجهتهم للمستحيل .
10-ابدأ العمل  اليوم بدل أن تبدأه غداً ،و لا تأجل عمل اليوم إلى الغد لأن للغد عملا اخر. 

في الأخير أتمنى أن تأخدو بهذه النصائح و أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم . شاركوا أقاربكم, إخوانكم, موضوعنا اليوم بهدف أن تعم الفائدة . والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

                                                                                                                  بقلم :     طه الكناني - خطوات مطور