[مقالات] عندما يتألق المدون العربي (أمين رغيب)


 عندما يتألق المدون العربي، نتحدث عن أمين رغيب، هذا الشخص الذي قدم الغالي والنفيس من أجل جعل مدونة المحترف رائدة في المجال التقني المعلوماتي في الساحة العربية، فبعد فشله عدة مرات، لم يفقد هذا الشخص الأمل، بل سار وأكمل شق طريقه نحو النجاح.
 فقد توج المدون المغربي أمين رغيب بجائزة رواد التواصل الاجتماعي عن فئة التكنولوجيا والتي سلمها له صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء، حاكم إمارة دبي و ذلك على هامش قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب والتي انطلقت اليوم في دبي بالإمارات العربية المتحدة بمشاركة ما يزيد عن 1500 شخصية من كبار المؤثرين في الويب العربي. المصدر: مدونة المحترف
 وهذا يظهر لنا مدى كفاءة المغاربة في هذا المجال وإبداعهم، إضافة إلى أن رغيب شرف المغرب والمغاربة لتتويجه بهذه الجائزة، فدائما مايكون المغرب دائما الأول في التفاهات كالغناء والرقص لكن هذه المرة فرضنا نفسنا في الساحة العربية الافتراضية!
إضافة إلى أن فوزه يعتبر حافزا جد قوي للمدونين العرب، لكي يجتهدوا ويبدعوا ويرفعوا من مستوى المحترى العربي الذي لازال هزيلا على العموم.
وقد قام الأخ رغيب أمين بوضع فيديو على اليوتيوب من أجل التعبير عن فرحه والتي عجز عن وصفها كما قال، أترككم لتشاهدوا الفيديو:



صور:





نتمنى للأخ رغيب المزيد من التألق في حياته الشخصية والعامة.
دمتم في رعاية الله وحفظه!