[شروحات] تسريع برنامج utorrent إلى 1.5 ميجا في الثانية بسهولة تامة

 تسريع برنامج utorrent إلى 1.5 ميجا في الثانية مجانا و بسهولة تامة

أهلا و مرحبا بكم إخواني أخواتي في موضوع جديد على مدونة خطوات مطور 

 اليوم بإذن الله سنتحدث حول كيفية تسريع التورنت، فكما نعلم أن أغلب مستعملي الحواسيب عندما يريدون تحميل أفلام أو برامج  يلجؤون إلى التورنت بوصفه أفضل وسيلة للتحميل، و هوحقا كذلك، لكن ماذا لو تمكنا من زيادة سرعته إلى 1.5 ميجا في الثانية أو أكثر... أليس بأمر مذهل ؟؟ نعم أخي القارئ، تستطيع فعل ذلك وبطريقة جد بسيطة ومضمونة! إذن فلنبدأ درسنا على بركة الله!

تابع الخطوات التالية بدقة:
1-أولا يجدرأن تمتلك نسخة التورنت 3.1.2 فهذا أمر جد ضروري فإذا كنت تمتلك نسخة أخرى فيجب عليك إزالتها وتحميل هذه الأخيرة عبر الرابط التالي :    http://utorrent.fr.uptodown.com/telecharger/24852

2-بعد تحميل النسخة (وبعد فتح البرنامج) ستذهب مباشرة نحو أيقونة الإعدادات و تنقر على زر connexion (كما توضح الصورة أسفله) تم يجدر بك كتابة هذا الرقم (3456) و تضغط على كلا الخيارين المبينين في الصورة (activer le mappage de port...  et ajouter une exception au pare-feu) بعد ذالك ستنقر على type وستختار الخيار الأخير أي HTPP ... كما توضح الصورة الثانية!




3-قم بالضغط على زر bande passante و املأ الخانات كما تبين الصورة : (الخانة الأولى 46، التانية 2329، الثالثة 1890 والأخيرة 4 مع تفعيل الخيارات الموضحة )


4-أنقر على الزر bitTorrent و قم بتتبع المراحل كم توضح الصورة (الأرقام المستعملة: 192.168.254.3:45682 ... و لا تنسى الضغط على الخيارات)



5-إتجه نحو File d'attente و املأ الخانات على الشكل التالي : الخانة الأولى 3، و الثانية 1، الثالثة 100، الرابعة 0، الخامسة 100، والسادسة 4.



6-إتجه نحو الخيار الأخير Avancé  وقم بالضغط على أول خيار بعد ذالك حوله إلى oui (من false إلى true)



7- بعد إتمام الخطوات السابقة إضغط على Appliquer تم OK ...... تم قم بتحميل برنامج التسريع عن طريق الرابط التالي:
التحميل من هنا



تم حمل البرنامج بالطريقة الإعتيادية!










8- الآن قم بتحميل أي تطبيق أو لعبة أو فلم.. حسب رغبتك (ستلاحظ بأن السرعة ضعيفة كما اعتدت عليها )



9-الخطوة الموالية (أي بعد تثبيت برنامج cheat engine قم بفتحه) أنقر على زر select a process to open و بعدها إختر torrent كما توضح الصورة:



10- الآن قم بالتغييرات التالية:


 أرجوا الإنتباه : يرجى إعادة القيام بالخطوة 10 و 9 (وترك برنامج cheat Engine مفتوح) عند كل مرة تريد فيها تحميل برنامج
  معين من اختيارك . ففي الوهلة الأولى ستكون السرعة عادية لكن بعد القيام بالخطوتين الأخيرتية ستترتفع السرعة. و نفس    الخطوتينن يجدر بك تكرارهما (عند إشعال حاسوبك )



لاحظوا فبعد القيام بالتغييرات  الأخيرة ستلاحظ ارتفاعا كبيرا في سرعة التورنت كما ترى الآن في الصورة:



و أخيرا، ستشاهد تزايدا كبيرا في سرعة التحميل، لتصل إلى 1.5 مجا في الثانية مع العلم أنها تجاوزت لدي 1.7 Mo/S

أرجوا أن يكون الدرس قد أفادكم و نال إعجابكم ..تبادلوا الدرس مع أصدقائكم و أقربائكم لكي تعم الفائدة .. و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ^^

دمتم في رعاية الله وحفظه!