[مواقع مفيدة] تصميم بطاقة أعمال Business card بالمجان و بدون برامج

تصميم بطاقة أعمال Business card بالمجان و بدون برامج

لأجل تقديم نفسك للشركات و تعرفهم عليك أصبحت تحتاج بشدة لبطاقة أعمال تتضمن المعلومات الشخصية عنك لهذا قررت اليوم

أن أشارككم بطاقة الأعمال تسمى ب business card .. حتى أنها قد تمكن من منحك فرص للعمل .. حقاا هذا رائع لهذا أرجوا 


تتبع درسنا اليوم بدقة!





أولا لنتعرف على موقع PSPRINT موقع يتضمن العديد من بطاقات الاعمال كما يمكنك التعديل عليها حسب رغبتك.  أولا إختر التصميم الذي يلائمك والقريب من مجال عملك . بعد ذلك يمكنك التعديل على معلومات البطاقة إنطلاقات من المنصة الموجودة في اليمين ، كما في الصورة أسفله.
 الموقع الثاني يسمى ب  bizcardmaker:  و هو حسب تجربتي أسهل نسبيا من الموقع الأول  و يحتوي على إضافات أحدث من الموقع الأول. عموما هو ممتاز. يمكنك هذا الأخير من اختيار تصميم من بين عدة تصميمات إحترافية حسب ميولاتك. كما أن الشيء المميز بهذا الموقع أنه يسمح لك بإضافة لوجو خاص بموقعك عن طريق النقر على Upload your logo. و بعد الإنتهاء من تصميم البطاقة أنقر على  Download files لتحميل البطاقة.
(كما نلاحظ  في الصورة الطريقة سهلة جدا لا أظن أنها تحتاج لتوضيح أكتر )



طريقة استخراج البطاقة 
بسيط جدا ترفع الملف على USB او على قرص لتقوم المطبعة باستخراجها بسهولة. إلا أن الثمن مرتفع قليلا فحسب تجربتي مع مطبعة مغربية  (المطبعة الوطنية) فقد إخترت طباعة بطاقتي على ورق جيد  مغلف ب 300 درهم  لــ  250 بطاقة. وهذا مرتفعا قليلا كذلك يختلف التمن حسب جودة الورقة.

ملاحظة:  إذا كنت ترغب في تغليف البطاقة. يمكن ان تطبع بطاقاتك ب 100 درهم  أو 200 درهم كما أن هناك مطابع يصل السعر فيها إلى 50 درهما لكن كما هو واضح جودة الورقة تكون ضعيفة و قد تجدها بدون تغليف بثمن كهذا. 
و أخيرا، أتمنى أن يكون موضوع اليوم قد نال إعجابكم، شاركوا أقاربكم، إخوانكم، أصدقائكم موضوعنا اليوم لكي تعم الفائدة و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته!