حصريا: أحصل على كود تفعيل برنامج Cyber ghost VPN مجانا!


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أهلا و مرحبا بكم إخواني أخواتي في موضوع جديد على مدونة خطوات مطور .
اليوم بإذن الله أود أن أشارككم برنامجا يعاني كتير من الناس مشكلة في تفعيله ألا و هو برنامج cyberghost VPN 5 . أولا يجدر بنا المرور بمقدمة لفهم ماذا يعني برنامج ال cyberghost VPN 5 .

-ما هو برنامج cyberghost VPN 5 ؟؟ و ما دوره ؟؟ 

Cyber ghost VPN هو برنامج يساعدك أخي القارئ على إخفاء هويتك بينما تتصفح المواقع (حيت أن اقوى المواقع و اعلاها شهرة تجد صعوبة في الكشف عنك و أنت مستخدم لهذا البرنامج) هذا البرنامج يعمل على تغيير الاى بى الخاص بك باى باخر اوروبى ستتمكن من التصفح كأى مستخدم اوروبى بكل حرية وبدون اى حجب كما يمكنك البرنامج من تصفح الانترنت بكل امآن عبر اخفاء الـIP الخاص . يقوم بذلك عبر توصيلك بسيرفر مستقل بواسطة تشفير من نوع 128-bit SSL. يقوم باكثر من مجرد حمايتك من القراصنة بل يمكن استخدامه في الدخول لبعض المواقع المحظورة في بعض الدول. من السهل تثبيته ولا يحتاج لعمل حساب لتستخدمه.لكن المشكلة تكمن في أن البرنامج  غيرمجاني رغم توفره في نسخة مجانية لكنها محصورة في 1 جيغا باندويث ، هكذا فإن الإستمتاع بهذا البرنامج الجبار في التصفح سرعان ما ينعدم بسبب حصر الباندويث . لكن درسنا اليوم بإذن الله سيمكنك أخي القارئ من الحصول على كود تفعيل هذا البرنامج بالمجان و حصريا على مدونتنا خطوات مطور. لنبدأ درسنا على بركة الله

1-أولا إتجه نحو رابط تحميل البرنامج 

: http://www.cyberghostvpn.com/en_us/campaign/windeal_jan15 بعد التحميل و تتبيت البرنامج ستنبتق لك صفحة تطلب منك التسجيل . فإذا كنت مستعملا سابقا للبرنامج فانقر على no already have a account أما إذا كنت عضوا جديدا فنقر على yes i want to register now for free بعد ذالك ستملأ المعلومات الشخصية .

2- تانيا اتجه إلى علبة الواردات لتفعيل الإمايل و بذلك سيفعل البرنامج بطريقة مجانية

المرجوا الإنتباه : هذا العرض محدود و قد يحدف قريبا لذا أدعوا لم يواجه مشكلة في تفعيله أن يتجه نحو هذا الرابط ليستفيد من البرنامج لمدة 3 أشهر

الرابط : https://www.cyberghostvpn.com/sharewareonsale


  
أخيرا . أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية و أن تستفيدوا من درسنا اليوم . شاركوا أصدقائكم , أقاربكم , موضوعنا اليوم لكي تعم الفائدة . و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته!                                                
                                                                                                  
                                                                                                                    بقلم :     طه الكناني - خطوات مطور