[أندرويد] أفضل تطبيقات الأندرويد لمشاهدة آخر الأفلام بجودة عالية مجّانًا! (مع إمكانية الترجمة)

[أندرويد] أفضل تطبيقات الأندرويد لمشاهدة آخر الأفلام بجودة عالية مجّانًا! (مع إمكانية الترجمة)

أهلا ومرحبا بك أخي الكريم في تطبيق جديد على مدونة خطوات مطور. إذا كنت من عشاق الأفلام، ومهووس بكل ماهو جديد في العالم السينمائي، فأنت في التدوينة الصحيحة والتي ستتعرف من خلالها على اثنين من أفضل التطبيقات لمشاهدة أفلامك المفضّلة على هاتفك سواءً على هاتفك الآيفون أو الأندرويد. دون أن نخوض في الكلام كثيرا، دعونا نمرّ إلى المهم!

التطبيق الأول : PopCorn Time 

 PopCorn Time

لقد سبق لي وأن قمت بشرح البرنامج في حلقة سابقة على المدونة والتي تمّ التطرّق فيها إلى جميع جوانب البرنامج وطرق استعماله لكن على الحاسوب فقط، لكن اليوم سوف نتطرّق إلى مميزات التطبيق الأخرى، الأخير بإمكانك تحميله سواءً على هاتفك الأندرويد أو الiOS 7 أي على أجهزة الآيفون والآيباد كذلك.
كيفية مشاهدة جميع (الأفلام، المسلسلات، الأنمي) بالمجان + ترجمة باللغة التي تريد...
كل ماعليك فعله أخي الكريم هو التوجه نحو الرابط التالي : من هـــــــــــــــــنا
وقم بالتوجّه نحو الأسفل لكي تجد التطبيق متاحا لأجهزة مختلفة أو بالأحرى لأنظمة مختلفة، كل ماعليك فعله أخي الكريم هو تثبيت البرنامج على جهازك واستمتع بمشاهدة أفلامك المفضّلة بالمجان بل وأكثر من ذلك بجودة عالية!

التطبيق الثاني: ShowBox

ShowBox

هذا التطبيق مخصص لأجهزة الأندرويد فقط، والذي تيح لك مشاهدة آخر الأفلام بجوةدة عالية جدا، كما أنه بإمكانك اختيار الجودة حسب صبيب الأنترنت الذي تتوفر عليه، فكل ما عليك فعله أخي الكريم هو التوجه نحو هذا الرابط : من هـــــــــــنا!
ثم تقوم بتحميل البرنامج بالطريقة الاعتيادية وتثبيته، وبالنهاية استمتع بمشاهدة أفلامك المفضلة بالمجان من هاتفك الذكي فقط!

إقرأ أيضًا:
[أفضل تطبيقات الأندرويد] أسهل طريقة للتعرف على باسورد نقاط الويفي القريبة منك بدون الحاجة لبرامج الإختراق... بهاتفك الذكي فقط
تطبيق أندرويد يقدم المعلومات في مختلف المجالات!
شرح لتطبيق Apus Launcher الرائع (تغيير الثيم إلى شكل هواتف الiOS7، رادار..)
[أفضل تطبيقات الأندرويد] تطبيق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بجودة عالية وبصيغ مختلفة
[أفضل تطبيقات الأندرويد] شغل الأنترنت مجانا على هاتفك الأندرويد
[ربح المال من الأنترنت 2015] طريقة ربح المال من تطبيقات الأندرويد 2015
[أفضل تطبيقات الأندرويد] شرح تطبيق YouTube Kids الخيار الأمثل للصغار بالمنزل!

وبالنهاية أتمنى أن يكون هذا الدرس قد نال إعجابك وأفادك، أستودعك الله الذي لاتضيع ودائعه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته!
دمتم في رعاية الله وحفظه!