[ربح المال من الأنترنت 2015] كيفية ربح المال من الفايسبوك بسهولة وبدون جهد 2015!

[ربح المال من الأنترنت 2015] ربح المال من الفايسبوك بسهولة!

هل  تدرك أخي القارئ كم من الوقت تقضيه على الموقع الإجتماعي الفايسبوك ؟؟ أكيد أنك تضيع وقتا كبيرا. لكن ماذا لو كنت في نفس الوقت تكسب أموالا مقابل الوقت الذي تستهلكه عن طريق نشر بعض الفيديوات أو المقالات تمكنك من كسب المال شرط وجود زوار (مثال: تنشر فيديو معين و أي شخص يراه تكسب قدرا من المال 0.04 أورو أو 0.03) الأهم من كل هذا أنك لن تضيع وقتك بعد الآن بدون مقابل.

 لنبدأ درسنا على بركة الله! 

أولا إتجه نحو الموقع من هنا بعد ذلك قم بإنشاء حساب لك!


إختر الدولة التي تقطن فيها، ثم اضغط على إنشاء حساب لتنبثق لك صفحة تطلب منك ملأ الخانات: 



كما هو موضح في الصورة . تنقر على S'inscire، ستصلك رسالة إلى بريدك الإلكتروني تحمل رابطا والذي من خلاله ستسجل دخولك (Se connecter)






ثانيا : الآن انقر على ajouter un site و ستشرع في ملأ الخانات الخاصة بصفحتك على الفايسبوك (إسم الصفحة، رابط الصفحة، 
وصفها...)

بعد ذلك تنتظر من يوم إلى ثلاث أيام حتى تصلك رسالة تأكد لك أنهم قبلوا طلبك و لتفعيل الحساب.
الخطوة القادمة ستقوم فقط بالدخول إلى compagne لتجد مقالات و فيديوهات تتطلب منك نشرها على صفحتك ومن ثم ستتتمكن من الربح عن طريق كسب الزيارات أو المشاهدات (عند اختيارك لخيار ما سيطلب منك إسم الصفحة للتأكيد فقط وكل زائر تكسب منه 0.04 إلى 0.03 Euro)
بهذا أخي القارئ تستطيع استثمار الوقت الذي تضيعه على الفايسبوك من الجانب الإيجابي و الشروع في الربح. ولتتمكن من ضرب عصفورين بحجر واحد! 


وبالنهاية أتمنى أن ينال هذا الدرس إعجابك، وأن يفيدك، ولاتنسى مشاركة الدرس مع أصدقائك لتعم الفائدة، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته!