قم بإنشاء سيرتك الذاتية أونلاين خلال دقيقتين!

قم بإنشاء سيرتك الذاتية أونلاين خلال دقيقتين!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته!
 العديد من الأصدقاء والإخوة يعانون من مشكلة إنشاء سيرة ذاتية من اجل تقديمها للشركة التي ستوظفه لديها، وبالتالي يبدؤ يتلخبط بين برامج الOffice كالوورد وغيرها من البرامج المكتبية الأخرى.. وهنالك من يعمل ببرنامج الفوتوشوب من أجل إنشائها، وغيرها من الطرق.
اليوم قررت أن أشاركك موقعا سوف يوفر عنك هذا العناء، والأجمل في هذا الموقع هو كونه موقع عربي لكن متعدد اللغات هذا يعني بأنه بإمكانك إنشاء سيرتك الذاتية باللغة التي تريد، الموقع لا يتوفر على جميع اللغات وإنما أغلبها والتي هي مطلوبة في سوق الشغل كالإنجليزية والفرنسية.
يوفر لك الموقع عشرات التصاميم التي بإمكانك أن تختار بينها أثناء إنشاء سيرتك الذاتية وجعلها تظهر برونق جميل عكس إن استخدمت الوورد أو شيء آخر..
بعد الدخول إلى موقع سيرة seirah تقوم بالنقر مباشرة على الزر الأخضر "أنشئ سيرتك الذاتية الآن!"
ثم قم بالتسجيل إما عن طريق الفيسبوك أو التويتر أو غيرها من المواقع الاجتماعية الاخرى، وإن لم ترد استعمالها فبإمكانك التسجيل عبر بريدك الإلكتروني فقط.

قم بإنشاء سيرتك الذاتية أونلاين خلال دقيقتين!


بعد تسجيل الدخول في الموقع تقوم بملء البيانات بأكملها من قسم "شخصي" إلى "اللغات"وتقوم بالحفظ كما يظهر لك في الصورة أعلاه.
بعد ملء البيانات تقوم بالانتقال إلى قسم التصميم، ثم التخصيص في حال كنت تريد مزيدا من التعديلات الخاصة بك، وأخيرا تقوم بتحميل سيرتك الذاتية، ونشرها في حال كنت تريد ذلك.
إعرف المزيد عن صاحب المشروع : من هنا

أصبحت إنشاء سيرتك الذاتية أمرًا سهلاً أليس كذلك؟

أتمنى أن تكون قد استفدت، تحيّاتي!
معاذ غازي - خطوات مطور