كل ماتحتاج معرفته حول البطاقة المصرفية بايونيير


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، مؤخرا أضحى العديد من الإخوة يريدون البدء في عملهم على الأنترنت، وشرعوا في إنشاء بطاقات مصرفية عبر الأنترنت لكي يقوموا بالمبادلات التجارية ويتوصلوا بأموالهم، إلا أن هنالك العديد من الأشخاص الذين ينشؤؤون بطاقات مصرفية كبطاقة e-payments بايونيير وغيرها.. هته الأخيرة هي التي سوف نتحدث عنها في تدوينتنا اليوم إن شاء الله!

ماهي بطاقة بايونيير؟

هي بطاقة مصرفية مسبقة الدفع تستطيع من خلالها إرسال واستقبال الأموال، أي شخص أكبر من 18 سنة يستطيع الحصول عليها بالمجان!
تستطيع من خلالها الدفع عبر المواقع أو عبر أماكن الشراء التي تحمل شعار الماستركارد.
تستطيع سحب أموالك نقدا عبر الصرافات الآلية ATM.

كيف تعمل الشركة؟

 أنت حينما تتسجل فإنك تنشؤ حسابا بنكيا في أمريكا عبر شركة بايونيير، أي لديك حساب بنكي في أمريكا، تستطيع سحب أموالك حتى لو ذهبت إلى هذه الدولة.
 بعد مرور شهرين، سوف تتوصل بالبطاقة، وسوف يطلبون منك تفعيلها عن طريق كود يوجد بالبطاقة. عندما تفعل البطاقة بإمكانك التسجيل في أي شركة ربحية واختيار وسيلة الدفع، إختر بايونيير أو ماستركارد، وسوف يتم إرسال أموالك إلى الحساب.

التسجيل في شركة بايونيير:

تقدم الشركة عرض للحصول على 25 دولار مجانا، إلا أنه إذا تسجلت مثلا أنا عن طريق رابط أحد المسجلين مسبقا (refferal link) وإذا وصل رصيدي في البطاقة إلى 100 دولار أستطيع في وقتها الحصول على 25 دولار مجانا أي سيصبح رصيدي آنذاك 125 دولار، والشخص الذي تسجلت عن طريقه كذلك سيحصل على 25 دولار.

لماذا لم تصلني بطاقة بايونيير؟

إذا كنت في دولة بها مشاكل سياسية كسوريا أو العراق أو غيرها.... فقد تتأخر لأزيد من شهرين، ولكن إذا كنت في دولة مثل المغرب، فربما قد أخطأت في إدخال العنوان، أو لم تقم بإدخال المعلومات كما ينبغي!
فعلى العنوان أن يكتب كما هو ولايتم زيادة أو نقصان أي شئ ، لاتقم بإدخال معلومة حتى تتأكد منها بنسبة 100%
إذا كنت على يقين تام بأنك أدخلت المعلومات كما هي، آنذاك قم بمراسلة الدعم عبر الرابط التالي  

البطاقة لم تعد تقبل تفعيل حساب البايبال:

مؤخرا لم تعد شركة بايبال تقبل تفعيل الحسابات عبر بطاقة بايونيير، رغم أنها كانت مسبقا، إلا أنه في أواخر سنة 2014 ألغيت هذه الخاصية، وحتى الحسابات التي سبق لها وفعلت بهته البطاقة فسوف يتم إلغاؤها ووجب عليهم إعادة ربط الحساب ببطاقة مصرفية من بنك من بلدهم، طبعا عندما تريد طلبها قل لهم أنك تريدها تقبل تفعيل البايبال!

طريقة طلب بطاقة بايونيير:

الشرح هو مقدم من طرف الأخ رغيب أمين، وهو شرح وافي وسيفيدك في طلب بطاقتك!



رابط التسجيل من الريفيرال الخاص بي : الرابط

وبالنهاية أتمنى أن ينال الموضوع إعجابك وأن يفيدك والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته!
دمتم في رعاية الله وحفظه!