[ربح المال من الأنترنت 2015] كيفية الربح من خلال رفع الملفات

[ربح المال من الأنترنت 2015] كيفية الربح من خلال رفع الملفات

مؤخرًا كثرت طرق الربح من الأنترنت، ومن بين أسهل ووأبسط طرق الربح، والتي تدر بمداخيل لابأس بها نجد الربح من خلال رفع الملفات. فكل ما تقوم به أخي الكريم هو رفع إحدى ملفاتك على إحدى المواقع الربحية التي سأسرد لك في التدوينة، ثم سوف تشرع في الربح مقابل كل شخص يقوم بتحميل الملف من ذاك الرابط.
قررت في هذه التدوينة أن لا أطوّل عليك وأن أضع لك مواقع موثوقة تمت تجربتها من طرف العديد من الأشخاص وهي مشهورة وذات شعبية كبيرة في العالم الافتراضي وخاصة الربحي، لهذا فأول موقع أريد أن أعرفك عليه أخي الكريم هو موقع HulkLoad.
[ربح المال من الأنترنت 2015] كيفية الربح من خلال رفع الملفاتهذا الموقع شخصيا أتذكر حينما حمّلت منه لأول مرة سنة 2010، ولم أكن أعرف آنذاك أن هنالك شيئا يسمّى لا بالربح من خلال رفع الملفات أو بالربح من الأنترنت عمومًا، لكن وبعون الله استطعت أن أصل لما وصلت إليه اليوم فقط عن طريق التعلّم الذاتي والبحث والتطوير المستمر.. دون أن أخرج عن سياق الموضوع فموقع HulkLoad يعطيك 4 دولارات مقابل كل 1000 شخص يحمل الملف من رابطك، وبالتالي فنصيحتي لك هي أن تمتلك مدونة وضَع برنامجًا، أو سيريالا أو أي شيء آخر.. لكن المهم هو أن يكون مطلوبا وحصريا حتى يلاقي ملفك أو موضوعك عمومًا إقبالا كبيرا، ولاتنسى النشر في جروبات الفيسبوك واصنع شعبيتك حتى يتابعك أكبر عدد من الأشخاص، وبالتالي حينما تضع تدوينة وتنشرها يراها العديد من الأشخاص.
ونحن نتحدث عن كم تربح مقابل التحميل، لا يمكننا أن ننسى مكان تواجد الشخص الذي سيحمل ملفك، فمثلا إن جاء شخص أمريكي أو فرنسي، لنقل غربيا عمومًا، فليس نفس الشيء بالنسبة للعربي إن جاء وحمّل! الأمر مثله مثل جوجل أدسنس سعر النقرة عند العرب منخفض مقارنةً بما هو عليه عند الغرب.
[جوجل أدسنس] كيف أزيد أرباحي في جوجل أدسنس بطرق شرعية ومضمونة؟
رابط الموقع : من هــــــــنا!

الموقع الثاني هو موقع انتشر في الآونة الأخيرة خاصّة وتكلم عنه العديد من المدونين العرب، ألا وهو موقع File-upload. الأخير الذي له نفس فكرة الموقع السابق إلا أن الحد الأدنى للدفع هو 2 دولار على البايبال، إضافة إلى أنه يدفع لك المال مقابل بلد كل شخص، وذلك عن طريق تقسيم الدول إلى جدول، كما ترى في الصورة أسفله :

[ربح المال من الأنترنت 2015] كيفية الربح من خلال رفع الملفات

فكما ترى  أخي الكريم الجروب A والذي يخص الولايات المتحدة الأمريكية والممكلة المتحدة وكاندا، يتم الدفع ب6 دولارات، والعدد في نقصان مستمر!
شروط الموقع تتمثل في :
- يمنع رفع أي ملف مخالف للشريعة الإسلامية.
- يمنع رفع الأفلام.
- يمنع رفع الأغاني والصور النسائية.
- يمنع رفع السيريالات والباتشات.
- يمنع رفع أي ملف محمي بحقوق النشر.
رابط الموقع : من هــــــــنا!

مواقع ربحية أخرى:
موقع Uploading
موقع FlexyDrive
موقع Fileserve


خلاصة:
يبقى التسويق لملفك أفضل طريق لجني أرباح جيّدة عبر هته المواقع، إضافة إلى استهداف المحتوى الغربي الذي يدر عليك بدولارات أكثر وبمجهود أقل مما ستبذله في المحتوى العربي.

إقرأ أيضًا:
كيف أبدؤ مسيرتي في عالم الربح من الأنترنت؟ (شرح لأفضل المجالات التي تدر بآلاف الدولارات + نصائح... )
[ربح المال من الأنترنت 2015] شرح لأهم طرق الربح من الأنترنت التي تدر بآلاف الدولارات!

وأنت؟ هل لديك مواقع مفضّلة هل سبق لك وأن جربت إحدى هته المواقع؟! إن كان نعم فشاركنا بالإجابة في التعاليق أسفله!