قوالب بلوجر 2015 : قالب بلوجر احترافي روعة للمدونات التقنية

قوالب بلوجر 2015 : قالب بلوجر احترافي روعة للمدونات التقنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ومرحبا بك أخي الكريم في قالب جديد من قوالب بلوجر على مدونة خطوات مطور، فبداية أتمنى أن تكون في تمام الصحة والعافية، أما بعد...
اليوم لدينا قالب بلوجر رائع وفريد من نوعه، هو قالب ليس كباقي القوالب، فهو يتميز بالأناقة والبساطة أثناء التصفح، مما سيسهل على زائرك عملية البقاء لمدة أطول في موقعك أو ما يصطلح عليه بمعدل الBounce Rate، لهذا القالب مميزات كثيرة، من بينها أنه بإمكانك التعديل على أكواد الميتاتاجز، مما يعني أنه صديق لمحركات البحث، بالإضافة إلى أنه يتميز بألوان خفيفة ومريحة للعين، وصراحة إن كانت لك مدونة تقنية حول المعلوميات والشروحات والبرامج، فهذا القالب يعتبر أفضل خيار لك! نظرا لأنه بإمكانك تطويره كما تريد وإضافة الإضافات التي تريد وبالتالي سوف تجعله أفضل من ذي قبل!
بالنسبة لطريقة التعديل فهي جد سهلة وقد سبق لي وأن تطرقت إليها في دورة منصة بلوجر للتدوين الاحترافي : من هــــنا!
الأمر الذي فيه إشكال بسيط وصغير هو السلايدر شو، وللتعديل عليه أخي الكريم يكفيك فقط أن تضغط على Ctrl+f ثم تبحث عن "الكل" وقم بتغييرها بالتسمية أو باسم القسم الذي توده أن يظهر في السلايدر.
ملاحظة :  كي لا أسمى لا بالغشاش أو بالنقال، وحتى أكون منصفا معك أخي الكريم، فالقالب من تصميم مدونة نورو للمعلوميات، إلا أنني أنا من قمت بتطويره، وإضافة السلادير شو الذي لم يكن موجودا، وتصحيح العديد والعديد من الأخطاء التي كانت موجودة في القالب.
إقرأ أيضا:
 وبالنهاية إن أعجبك الموضوع فلا تتردد بتشجيعنا عبر التعليق أسفله أو مشاركة موضوعك فهذا يعتبر تقديرا لمجهوداتنا لإرضائكم!

معاذ غازي - خطوات مطور