قوالب بلوجر: قالب بلوجر احترافي خفيف وسريع من تصميم خطوات مطور

قالب بلوجر احترافي خفيف وسريع من تصميم خطوات مطور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لا يخفى عليكم أن القالب الاحترافي من سمات المدونة الاحترافية، كذلك فسرعة القالب هي مهمة كذلك لتحسين تجربة المستخدم، لأن الزائر ليس لديه الوقت لكي ينتظر لوقت طويل حتى تحميل الصفحة، ولا يهتم بإضافات Jquery والJS plugins بقدر ما يهتم بتلبية طلبه في الحصول على المعلومة لذلك فالسرعة هي العامل الأهم!
 اليوم قررت أن أشاركك قالب بلوجر احترافي جمعت لك فيه هاته المميزات، قمت بالانتهاء من تصميمه مؤخرا، وقلت لم لا أشاركه مع الأصدقاء بدل أن أضعه في متجر لبيعه أو ما شابه ذلك.
القالب هو سريع جدا، ومخصص للمدونات التقنية والثقافية على حد سواء، كما أنه يتميز بالبساطة في الاستعمال وبالنقاء والصفاء، حيث أن الألوان التي قمت باستعمالها ألوان خفيفة مريحة للعين، كما أن الزائر سيتصفح موقعك بسهولة ويبقى فيه لمدونة طويلة أيضًا!
بالإضافة إلى أن الإضافات التي تم استعمالها هي إضافات ضرورية للقالب، وليست زائدة أو "خضرة فوق الطعام" كما يقول المغاربة.
دون أن أطيل عليك أتركك لكي تعاين القالب بنفسك : من هنا
لتحميل القالب : من هنا
كلمة فك الضغط : www.dev-steps.com

سرعة القالب:
قوالب بلوجر: قالب بلوجر احترافي خفيف وسريع من تصميم خطوات مطور


التعديل على القالب :
بالنسبة للتعديل على الأقسام والسايدبار فقد سبق لي وأن تطرقت لهذا الموضوع بشكل كامل في دورة منصة بلوجر للتدوين الاحترافي في درس حول إنشاء مدونة بلوجر احترافية والتعديل على القالب.
بالنسبة لطريقة التعديل على السلايدر، قم بالبحث عن "أنترنت" عبر الضغك على Ctrl+f ثم قم بتغيير التسمية إلى ما تريد أن يظهر لك في السلايدر.
إن كنت تريد التعديل على تعريف الكاتب، كل ما عليك فعله هو البحث عن "معاذ غازي" في القالب بنفس الطريقة وقم بالتعديلات اللازمة.
قمت بجعل القالب جد بسيط وسهل في التعامل حتى يسهل عليك التعديل عليه، فلماذا تبخل علينا بتعليق أسفله؟؟!

المزيد من قوالب بلوجر الاحترافية.
تحياتي !
معاذ غازي - خطوات مطور