موقع يوفر لك شروحات كثيرة باللغة العربية حول اللعبة الشهيرة كلاش أوف كلانس Clash of clans!

موقع يوفر لك شروحات كثيرة باللغة العربية حول اللعبة الشهيرة كلاش أوف كلانز Clash of clans!

لعلك من عشاق لعبة Clash of clans لهذا ولجت لهذه التدوينة، أو ربما إنك مهتم بمجال الألعاب الاستراتيجية أونلاين، إن كنت كذلك فهذه التدوينة بالتأكيد مخصصة لك بالضبط.
حيث سوف نتناول موقعا عربيا مختص في تقديم شروحات حصرية، وبعض الاستراتيجيات التي بإمكانك تعلمها لكي تلعب بشكل أفضل وأذكى في كلاش أوف كلانس Clash of clans.


لكن دعنا في البداية نتعرف على هذه اللعبة أولا!

فكرة اللعبة هي أن تقوم أنت بإنشاء مدينتك الخاصة وتدريب الجيش والقيام بحروب ومعارك ضد الآخرين، طبعا هذا في سبيل الحصول على الذهب وتدريب جيشك وتطوير مستوى مدينتك من الجانب العسكري، بالإضافة إلى أنه بإمكانك تكوين تكتلات وتجمعات مع لاعبين آخرين من أجل شن حروب على مدن أخرى إما للاستيلاء على كنوزهم والحصول على كؤوس كمكافأة للحرب وشنك الهجوم، بالإضافة إلى أن لعبة Clash of clans تتيح لك إمكانية التواصل مع الآخرين عن طريق إرسال رسائل نصية إليهم لتخبرهم بأنك تطلب دعما وتحتاج لمساعدتهم في حالة تعرضك لهجوم، أو لكي تخلقوا تكتلا فيما بينكم وتشنوا حروبا بأنفسكم.
للمزيد من المعلومات حول اللعبة : كلاش أوف كلانس
وبالتالي تبقى هذه اللعبة لعبة استراتيجية بامتياز تحتاج لدراسة وبعض من الذكاء والخبرة أثناء لعبك..
وإن كنت تبحث عن مصدر لتتعلم منه هذه المبادئ وتريد أن تطور نفسك أكثر في Clash of clans، فموقع Wikiarabian هو الأنسب لك.
حيث أن هذا الموقع يعمل على نشر سلسلة من المواضيع التي تخص شرح خبايا وأسرار هذه اللعبة، ولا أتحدث عن تهكيرها أو ما شابه، لأن ما يتم نشره في الموقع هو عن تجربة شخصية للكثير من اللاعبين ذوي الخبرة، والشروحات هي سليمة ولا تحتوي عن برامج أو ما جاورها من الطرق الغير الشرعية الأخرى..
تم إنشاء موقع Wikiarabian مؤخرا، نظرا لقلة المواقع العربية التي تشرح الألعاب الاستراتيجية أونلاين، وخاصة التي تخص شرح لعبة Clash of clans اللهم إن وجدت فيديو على الأنترنت أو على أحد المدونات بنطاق .blogspot.com أو .tk  يشرح لك فيه صاحبه برنامجا يستغلك به لكي تنصب Server ملغم على جهازك ويتم اختراقك مع الأسف.

إن كنت من عشاق هذه اللعبة، لا تتردد في ترك تعليقك أسفله، حتى أعلم بمرورك، وضع رأيك في الموضوع!

معاذ غازي - خطوات مطور