دولفينوس - تواصل مع أبرز صناع المحتوى والمؤثرين في العالم العربي !

دولفينوس - تواصل مع أبرز صناع المحتوى والمؤثرين في العالم العربي !

موعدنا اليوم مع شرح جديد لموقع آخر من المواقع التي يمكنك الاستفادة منها، يتعلق الأمر بموقع سيمكنك من التواصل مع أبرز صناع المحتوى والمؤثرين في العالم العربي و وتحديدا ففكرة موقع دولفينوس ببساطة هي مساعدة صناع المحتوى والمؤثرين في العالم على العربي إلى الوصول إلى الشركات والعلامات التجارية التي ترغب في انشاء حملات اعلانية لمنتجاتها وخدماتها، ايضاً تقوم المنصة بتسهيل الأمر على الشركات من حيث إمكانية العثور على مؤثرين حقيقيين يقدمون محتوى مميز ولديهم قاعدة جماهيرية تثق بهم.

طريقة الإنضمام إلى دولفينوس

في حال كنت من صناع المحتوى، ولديك قاعدة جماهيرية تتابعك، وكنت تريد الحصول على فرص عمل مع بعض الشركات، فبلا شك موقع دولفينوس هو الخيار الأول والأفضل لك.
للتسجيل أدخل لهذه الصفحة :

دولفينوس - تواصل مع أبرز صناع المحتوى والمؤثرين في العالم العربي !

وسجل  الدخول كمؤثر إجتماعي في حال كنت من صناع المحتوى، أما إن كنت تشتغل كشركة في حال كنت تبحث عن المؤثرين الاجتماعيين.

قوة التسويق عن طريق صناع المحتوى (المؤثرين الاجتماعيين)

التسويق عن طريق المؤثرين هو ببساطة إنشاء حملات اعلانية من قبل الشركات والعلامات التجارية بهدف تحفيز الجمهور على شراء منتج ما أو تجربة خدمة معينة.
من يقوم بهذه الحملة الإعلانية ؟ يقوم بها شخص من صناع المحتوى، من خلال حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي ولكن بطرق مبتكرة وبسيطة لمساعدة الشركات والعلامات التجارية للوصول إلى عملائها المستهدفين بطريقة سريعة وذكية. 
لماذا تهتم الشركات والعلامات التجارية باستخدام هذا النوع من التسويق؟ لأنه يعد من أكثر طرق التسويق فعالية وأقلها تكلفة بالمقارنة مع طرق التسويق الأخرى .

لزيارة الموقع، من هنا : دولفينوس