[السيو] كيف أستخدم الكلمات الدلالية ب"احترافية"؟

[السيو] كيف أستخدم الكلمات الدلالية ب"احترافية"؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته!
أن تحتل المرتبة الأولى في جوجل يبقى حلم كل مدون إلكتروني، وكما تعلم أخي الكريم أنه لكي تحتل هذه المرتبة وجب عليك التركيز على الكلمات الدلالية المستعملة في موضوعك بشكل كبير، لهذا في هذا الدرس بإذن الله سوف نتطرق إلى طريقة استخدام الكلمات الدلالية باحترافية.
لقد سبق لنا وأن تناولنا هذا الموضوع في العديد من الدروس حول السيو، وكيفية الحصول واستهداف كلمات دلالية معينة في مواضيعك، لكن ما يجهله الكثير أو ما لانعلمه بالأحرى هو كيفية استخدام الكلمات الدلالية باحترافية وبالتالي عن طريقها نحتل مراكز متقدمة بإذن الله، لنبدأ في درسنا على بركة الله!

[السيو] كيف أستخدم الكلمات الدلالية ب"احترافية"؟

أولا وقبل كل شيء أخي الكريم عليك أن تقوم بدراسة شاملة للسوق، أي أن تدرس جيّدا الموضوع الذي سوف تتحدث حوله، لا من ناحية المعلومات وصحَّتها، ومن جانب آخر والذي هو نقاط قوة وضعف المنافسين، وبالتالي هكذا سوف تستطيع استخلاص جميع هذه النقاط التي ستستغلها لصالحك بالتأكيد.
طبعًا ونحن نتحدث حول الكلمات الدلالية، لا يمكننا أن لا نذكر خدمة Google Adwords التي تسمح لك بالحصول على معدلات بحث الكلمات الدلالية والحصول على أفكار حولها، فمثلا أخي الكريم إذا كنت تريد التحدث حول هاتف سامسونغ، فما يسعني إلا أن أقول لك "لا يمكنك السيطرة على هاته الكلمة" لأنه تم  مسكها من طرف أناس ذوي أقدمية وخبرة أكثر منك، وبالتالي فيجب عليك أن تحاول التفوق في كلمة أخرى مثلا "آخر هاتف سامسونغ جالاكسي" أو حتى "أفضل 10 هواتف سامسونغ" وهكذا.. الأمر يبقى لك أنت وشطارتك! 
حتى الآن نحن نسير على الطريق الصحيح!
الخطوة الموالية هي أن لا تكثر من استعمال الكلمات الدلالية، فإن أكثرت منها في مواضيعك، فهذا يتعبر Black hat seo وربما تحصل على نتائج مرضية في البداية لكن في النهاية كن على يقين أنك ستهدم كل ما بنيته بين ليلة وضحاها لأن البطريق لا يرحم!
للاطلاع على كل ما جاء به سيو سنة 2015 :
مقال حصري : كل ما تحتاج معرفته حول سيو 2015
والآن السؤال الذي يطرح في بالك كيف أستخدم الكلمات الدلالية في موضوعي وأوظفها بالشكل المطلوب؟
كيف أستخدم الكلمات الدلالية في موضوعي وأوظفها بالشكل المطلوب؟

سوف أجيبك، الكلمة الدلالية وجب عليها أن تتواجد في عنوان الموضوع والذي يعتبر الأهم.
[سيو] كَيْفَ أَكْتُبُ عُنْوَان "شَيِّق" يَجْذِبُ الزُّوَّار؟
وعليك أن تضعها كذلك في مقدمة الموضوع، وفي الوسط وفي النهاية كذلك، إن اتبعت هته الخطوات فبإذن الله سوف تكون قد استخدمت الكلمات الدلالية في موضوعك باحترافية مما سيضمن لك نتائج مرضية في محركات البحث.
إقرأ أيضًا:
[دروس السيو 2015] كيف أجلب زوَّار من دون سيو؟
[دروس السيو 2015] كيف أحصل على مئات من الزيارات من محركات البحث فقط؟!

كان هذا هو درسنا اليوم وانطلاقا من تجربتي المتواضعة في مجال السيو والأرشفة، كالعادة لاتبخل علينا بتعليقاتك وتشجيعاتك أخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته!
دمتم في رعاية الله وحفظه!