التصميم الذكي : مدونة عربية ناشئة، مهتمة بالتصميم الجرافيكي!

التصميم الذكي : مدونة عربية ناشئة، مهتمة بالتصميم الجرافيكي!

يعتبر مجال التصميم من بين أفضل المجالات التي توجد في العالم المعلوماتي، أولا من حيث دره على الأرباح، ثانيا على كل شخص أن يتعلم ويعرف شيئًا من التصميم خاصة إذا كنت مدون، حتى تضع صورا احترافية لتدويناتك وتجلب بها زوارا، حيث أن التصميم هو أول شيء يراه الزائر.
المهم، اليوم لدينا مدونة عربية تهتم بكل ما يخص بالتصميم الجرافيكي، من فرش، ودروس، وموك آب إلخ..
المدونة التي لدينا اليوم هي مدونة "التصميم الذكي"، سوف تقول لي الآن المدونات التي تهتم بالتصميم والفوتوشوب كثيرة، وما الذي يميز هاته المدونة عن باقي المدونات؟! سوف أجيبك بلسان المؤسس:
لا أحد ينكر أن الويب أصبح ثَرِيّا بدورات الفوتوشوب، كل من هب ودب أصبح يقوم بإنشاء مدونة لكن في الحقيقة نجد أن هذه الدورات والمدونات تفتقر للمسة خاصة بها نجدها تقوم فقط بنسخ ولصق لما كان موجودا، وهذا ما حاولنا أن نركز عليه قبل أن ننشئ المدونة أي أن تكون مرجعا لكل من أراد أن يكون مصمما يقتدى به "فكر خارج الصندوق" كما نضيف أن بالإرادة سيتحقق كل شيئ.

  • أهداف الموقع:
لاشك أن لكل شخص منا أهدف يطمح لتحقيقها كذلك نحن قبل الشروع في تأسيس هذه المدونة سطرنا لها أهداف وغايات نذكر منها : نطمح للرقي بالويب العربي والتقدم به نحو الأمام، وجعله مصدر عز وإفتخار لنا، رغم كل الصعاب و رغم أننا نحن أمة تحتقر بعضها بعضا... كما أننا سنساعدكم في التمكن من التعامل مع برنامج الفوتوشوب وتطوير مهاراتكم، هدفنا لا لاحتكار المعلومة دون أن ننسى أننا سنكون دائما جانبكم حتى تتمكنوا من كسب أول سنت من التصميم في الأنترنت نعم ستحولون هوايتكم إلى مصدر لكسب الرزق الحلال!

  • حول مدونة التصميم الذكي:
مدونة ناشئة جيددة، من تأسيس عبد الله أقرشت تقدم كل شئ خاص بالتصميم من دروس وشروحات وملحقات بكل أنواعها هدفنا إغناء المحتوى العربي وأيضا لتطوير مهارات المصمم العربي ليصبح متمكن من عمله ! المدونة أُنشئت في سنة 2015، (يعني جديدة) إن شاء الله يقدم فيها فقط الحصري بإذن الله ! يترأسها لكم : عبد الله أقرشت.

لاتنسوا زيارة المدونة عبر هذا الرابط: التصميم الذكي

دمتم في رعاية الله وحفظه!