تعرف على منصة Facilyo العربية.. المنصة المختصة في إنشاء موقعك التجاري على الأنترنت

تعرف على منصة Facilyo العربية.. المنصة المختصة في إنشاء موقعك التجاري على الأنترنت

من بين وسائل العمل على الأنترنت المتواجدة حاليا هي إنشاء متجر إلكتروني خاص بك وتضع فيه منتوجاتك كيفما كانت سواء لباس، برمجيات، أعمل في التصميم وغيرها..
طبعا يبقى أمر إنشاء متجر إلكتروني طريقة قوية للربح من الأنترنت لكن إن استوفى العديد من الشروط التي سوف تجعل منه موقعا يدر عليك ربحا في المستقبل، ومن بين المعايير الأساسية التي يجب عليك أخذها بعين الاعتبار هي :
سهولة التصفح في الموقع، لذلك يجب عليك اختيار قالب متجرك بعناية تامة، وخاصة أن يكون متوافق وذو ألوان متناسقة وخطوط جميلة.
سرعة الموقع، تخيل معي لو أتى الزائر ودخل لموقعك لكي يرى ما به من منتوجات، إلا أن الاستضافة كانت ضعيفة وبالتالي اضطر إلى الانتظار لمدة 15 - 20 ثانية، هل تظن أنه فعلا سينتظرك؟
الناس الآن ليس لديها وقت للانتظار، من أراد الدخول لهذه الساحة عليه الدخول بالقوة أو الانسحاب.. لا مجال للضعفاء أو للبديل!
في موضوع اليوم قررت أن أسلط الضوء على منصة عربية مختصة في إنشاء متجرك الإلكتروني على الأنترنت.
منصة Facilyo هي منصة متكاملة لتسهيل عملية إمتلاك موقع عالي الجودة متعدد اللغات للشركات والمؤسسات وفي متناول الجميع خلال وقت قصير وبتكلفة مدروسة ولهذا كان الإسم مقتبس من الكلمة الفرنسية Facile والتي تعني سهل، يعمل الموقع على توفير قوالب ووردبريس حصرية تناسب مختلف التخصصات تم إنشاؤها بعناية لتحقق أهداف الشركات والمؤسسات التجارية ، بالإضافة إلى توفير بيئة إستضافة شاملة للموقع، مع مختلف الخدمات الضرورية مثل التركيب والإدارة، التحديث، المتابعة التقنية، الحماية والدعم الفني، ويتم الإستفادة من باقة الخدمات هذه عن طريق الإشتراك السنوي في الموقع.
بالإضافة إلى أنه بعض اختيارك للقالب المناسب لموقعك (بإمكانك الاطلاع على قوالب الموقع من هنا)
يكفي أن تقوم باختيار الاستضافة الأنسب لك (خطة اشتراكك) ، ونصيحتي لك أن تختار خطة سنوية لأن الثمن هكذا سيكون أقل تكلفة عكس إن قمت باختيار خطة شهرية.
بعد قيامك بهذه الخطوات سوف يعمل الموقع على توفير المطلوب لك خلال 48 ساعة من اختيار اسم نطاقك، تركيب الموقع وإعداده من تصميم وبرمجة وضبط إعدادات الاستضافة وحماية الموقع كذلك، بالإضافة لدعم فني متواصل في حال وقوع مشكلة طوال فترة اشتراكك.
شخصيا بالدرجة الأولى، ما يعجبني في الموقع هو التصاميم الاحترافية التي يقدمها لك بعد اشتراكك والتي تستحق الثمن الذي تدفعه، فصدقني لو ذهبت لمواقع العمل الحر وقمت بإدراج طلب تصميم موقع خاص بك، قم بعمل تحديث للصفحة وانتظر بأن ترى عروض المستقلين تتجاوز ال100 دولار، وللعلم أنني أتحدث عن المحترفين وليس حرفيي التصميم.
كما أن التصميم والصورة هي ما تعطي أول انطباع عند الزائر، فلو كان التصميم سيئا وغير مريح، سوف يغادر موقعك بكل تأكيد والعكس صحيح..
أنصحك بزيارة أعمال Facilyo في تصميم المواقع.
كذلك عند انتهاء مدة اشتراكك فلا تقلق بأن يتم إغلاق موقعك أو ما شابه ذلك، لأنه فقط سوف يتوقف دعم موقعك من حيث الحماية والصيانة والتحديثات وسوف يبقى القالب والنطاق ملكا لك كما أنه يمكنك استخدام موقعك إلا أنه يتوجب عليك نقل موقعك لاستضافة أخرى أخي الكريم.
بإمكانك الاطلاع أكثر على الموقع في الصفحة الخاصة بالأسعار والخطط.
أنصحك بالاطلاع على مميزات الموقع أكثر عبر هذه الصفحة.

معاذ غازي - خطوات مطور