[دروس السيو 2015] ما هو الأوثوريتي؟ كيف أقيسه؟ وكيف أرفعه؟

[دروس السيو 2015] ما هو الأوثوريتي؟ كيف أقيسه؟ وكيف أحسّنه؟

أهلا ومرحبا بك أخي الكريم في درس جديد من دروس السيو على مدونة خطوات مطور، إذن كما تعلم أخي في الله فإذا أردت أن تحصل على عدد زيارات مهم وجب عليك الاهتمام بجانب السيو بالنسبة لموقعك، لكن ما لايعلمه الكثير هو أن جوجل تأخذ بعين الاعتبار العديد من المقاييس لكي تقيس بها جودة محتوى موقعك، ومن بين هته المقاييس نجد ال"الأثوريتي"
فماهي الأثوريتي؟ كيف أقيس أثوريتي موقعي؟ وكيف أحسن الأثوريتي الخاص بموقعي؟ هذا ماسنجيب عليه اليوم في تدوينتنا هذه بحول الله تعالى وقوّته.

ما هو الأثورتي؟

الأثوريتي هو مقياس تعتمد عليه جوجل لترتيب نتائج مواضيعك أو بالأحرى تدويناتك في محرك البحث، ويتقلّب حسب كل تحديث، مما يجعله غير قابل للمقارنة مع مواقع أخرى وتفضّل موقع عن آخر اعتمادا على هذا المقياس لا لا لا!..
رغم أن البيج رانك انتهى تحديثه ولم يعد يستعمل كمقياس إلا أنه لازال مهيمنًا حسب نظري في ساحة السيو، ولازالت المواقع تقيَّم عن طريقه.
معلومات عن الأثوريتي:
يرتفع كل ما ارتقع البيج رانك الخاص بموقعك.
يتم قياسه على 100/ كلما ارتفع كلّما كان أفضل، وكلما زادت فرصة ظهورك في محرك البحث.

كيف أقيس أوثوريتي موقعي؟

كل ماعليك فعله أخي الكريم هو التوجه نحو هذا الرابط : من هـــــــــنا!
وقم بإخال رابط موقعك وسوف ترى النتائج بعينيك.
كما توضح الصورة أسفله:

[دروس السيو 2015] ما هو الأوثوريتي؟ كيف أقيسه؟ وكيف أحسّنه؟

كيف أرفع أوثوريتي موقعي؟

[دروس السيو 2015] ما هو الأوثوريتي؟ كيف أقيسه؟ وكيف أحسّنه؟

سوف نتطرق إلى Domain Authority والذي يعتبر الأهم في رفع نتائجك على محرك البحث.
لكي ترفع أوثوريتي موقعك، ركّز على المحتوى فقط، المحتوى هو الملك، حاول تقديم شيء حصري ومفيد لزوارك وقدم كل ماتملك حتى تحدث تفاعلا معهم وبالتالي تثق فيك محركات البحث، مماي يؤدي إلى احتلالك لمراكز متقدمة فيها.
النقطة الثانية هي بناء الباكلينك، حاول أن تبني باكلينك من مواقع مختلفة ذات نفس مجالك، سواء بالقيام بتبادلات إعلانية، أو القيام بمقابلة أو غير ذلك (حاول ابتكار وسائل خاصة بك لبناء الباكلينك).

إقرأ أيضًا:

كان هذا هو درسنا اليوم حول السيو، وتحديدا حول الأثوريتي وكيفية تحسينه وقياسه كذلك، إن أعجبك الدرس أخي الكريم واستفدت، فلماذا تبخل علينا بالردود المشجعة والتي تجعلنا نقدم دائما الفريد والحصري لك؟