سيو: استراتيجية جديدة حصرية لبناء الباكلينكس بكثرة وقوة

سيو: استراتيجية جديدة حصرية لبناء الباكلينكس بكثرة وقوة

الكثير منا يبحث عن طرق واسترتيجيات جديدة لبناء الباكلينكس والترقي في جوجل بسهولة، لكن غالبا ما تجد أن الدروس التي توجد على النت كلها مكررة، وما تجده هنا تجده هنالك وبالتالي تبقى في دائرة مفرغة والتي هي "التكرار".
لكن اليوم سوف تكتشف معي استراتيجية جديدة وحصرية فقط على مدونة خطوات مطور لكي تبني الباكلينكس الخاص بك بسهولة وبكثرة وبقوة كذلك.
هل أنت متشوق لهذا الدرس؟ إذن دعنا لكي نبدأ على بركة الله!
الاستراتيجية تعتمد على أن تقوم بتعريب قوالب بلوجر. كلما يلزمك هو أن تقوم بالحصول على برنامج Translate Blogger Templates والذي سبق لي وأن شرحته بشكل كامل في درس يخص كيفية تعريب قوالب بلوجر بسهولة تامة.
المهم، بعدما سوف تقوم بتعريب القالب سوف تضيف الخطوط، وتقوم بضغط أكواد الCSS لجعل القالب سريع، واستعمال جميع الطرق التي سبق وأن شرحتها لكي تجعل قالبك سريعا :


بعد هذا بإمكانك تخصيص القالب كما تريد، سواء إن كنت تريد تغيير الألوان أو إضافة Pattern وما شابه ذلك، وأخيرا تقوم بإضافة حقوقك الخاصة على القالب وحمايتها من السرقة عبر تشفير تلك الأكواد وجعل عملية فك تشفير الأكواد صعبة.
بعد أن يصبح قالبك جاهزا بإمكانك نشره على الأنترنت، سواءً على مدونتك أو في جروبات الفيسبوك، أو تطلب من صديقك المدون نشر هذا القالب في مدونتك (مثلي أنا ^_^) بإمكانك مراسلتي على الصفحة عبر هذا الرابط.
وجب عليك أن تعرف أن قوالب بلوجر يكون عليها إقبال كبير جدا، حيث أن الكل قد أصبح في حاجة إليها خاصة ونحن في هاته الفترة (لكل شخص موقع) لكن تبقى أنت المستفيد الأكبر من هذه العملية.
تخيل معي لو دخل لتدوينتك 150 شخص ، و50 فقط من قاموا بتحميل القالب (كأدنى تقدير) أي أنه قد أصبح لديك 50 باكلينك دوفولو على جوجل، وبالتالي سوف يرتفع ترتيبك بشكل جيد جدا عن سابقه، إما إن كنت تقوم بطرح القوالب المعربة بشكل دوري ومدونتك مختصة في هذا المجال فبدون شك ستضمن لنفسك الصفحة الأولى في جوجل.
دعونا نأخذ مثال عن مدونة عرب ويب :
صورة لعدد الباكلينكس التي حصدتها المدونة انطلاقا من القوالب التي يطرحها على المدونة:
يجدر بالذكر أن هذه المدونة قد أصبحت مرجعا لكل من أراد أن يحصل على قالب احترافي يستجيب لأحدث معايير الويب.
وهنا نرجع إلى نقطة مهمة والتي هي "الجودة" حيث أنه لو لم تكن الجودة موجودة لما كانت المدونة وصلت إلى هذا المستوى من حيث عدد الباكلينكس.


تحياتي!

معاذ غازي - خطوات مطور