[فوتوشوب] سلسلة دروس في فن الDigital painting بالفوتوشوب

[فوتوشوب] سلسلة دروس في فن الDigital painting بالفوتوشوب

 مجالات التصميم كثيرة هي، فهنالك من هو مختص في تصميم اللوجوهات فقط، والآخر مختص في تصميم البنرات الإعلانية، وهنالك من هو مختص في تصميم الويب (Web Design) مثلي أنا.. وكل مجال هو بحر بحد ذاته!
وهنالك فن آخر، يخص المبدعين فقط، فليس الكل قادرا على أن يتقن فن الDigital painting ، لا أحب أن أنعته بمجال، لأنه عبارة عن رسم جرافيكي على لوحة جرافيكية (Tablette graphique) خاصة بالرسم على الفوتوشوب أو الإليستراتور فقط.
فبعد أن قمت بطرح صورتي على الفيسبوك، المدمجة بشخصية أنمي ناروتو، أعجبت هذه الصورة الكثير من الأصدقاء ودعوني لكي أضع لهم دورة في هذا الفن.
لمعاينة الصورة : من هنا
لن أكذب عليك وأقول لك أن الDigital painting سهل، لكنه يحتاج إلى الكثير من العمل، وأن تكون ضابطا وملما بأساسيات التصميم، ومن المفضل أن تكون محترفا في استعمال برنامج الفوتوشوب بشكل كامل.
الدورة هي باللغة الإنجليزية، لأنه وكما تعلم، فمستوى العرب متدني في هذا المجال كثيرا بالمقارنة مع الغرب، كما أن الدورات الإنجليزية تكون أغنى بكثير من تلك العربية وبالتالي فلا بد عليك أن تكون ملما باللغة الإنجليزية، ليس أن تتحدث بها بطلاقة، لكن أن تعرف الأساسيات فقط وستكمل المسير لوحدك!
إن كانت لك مشكلة في تعلم اللغة الإنجليزية أدعوك لقراءة هذا التدوينة : لديك مشكلة في تعلم اللغة الإنجليزية؟! إذن إليك هذه النصائح!
غير ذلك فمر بشكل مباشر للدورة : دورة في الDigital Painting باللغة الإنجليزية

قد يعجبك:

معاذ غازي - خطوات مطور