[جوجل أدسنس] ماهو حساب جوجل أدسنس premium؟ وكيف تحصل عليه؟

[جوجل أدسنس] ماهو حساب جوجل أدسنس premium؟ وكيف تحصل عليه؟

كلنا نعلم برنامج جوجل أدسنس الربحي الخاص بشركة جوجل، والذي يمكنك من الربح مقابل كل شخص ينقر لك على إعلاناتك، طبعًا النقرة تختلف حسب الإعلان وبلد الزائر كذلك.
لكن هنالك برنامج آخر يجهله الكثيرون، ألا وهو برنامج Google AdSense Premium، الأخير الذي يمكنك من ربح آلاف الدولارات شهريا انطلاقا فقط من موقعك.
فماهو برنامج Google adsense premium؟ وكيف أحصل عليه؟ تابع معي!

ماهو برنامج جوجل أدسنس Premium؟

مثله مثل جوجل أدسنس العادي، أي تربح انطلاقا من الإعلانات التي تظهر لك على موقعك، لكن حساب جوجل أدسنس Premium يختلف عن حساب أدسنس العادي بكونه يجعلك تربح أمولا طائلة أقصد هنا أكثر من 15 000 دولارا في الشهر ومن موقع واحد فقط، تخيل معي إن كان لديك موقعان بهما حساب أدسنس Premium هو حلم أليس كذلك؟ D:
السبب في كون الأرباح مرتفعة هو أن المعلنين في موقعك هم من بين أفضل المعلنين في العالم، وبالتالي فالعائدات تكون مرتفعة جدًّا.
إضافةً إلى هته المميزات والخواص التي ذكرنا، فملاَّك حساب أدسنس Premium يستطيعون التواصل مع الدعم الفني لشركة جوجل أدسنس بطريقة مباشرة وليس كما نفعل نحن في حالة وقوع مشكلة في حسابنا، تراسل الدعم ثم تنتظر يوم أو يومين أو ثلاثة، ثم تجد الإجابة. إنسى هته المشاكل مع حساب أدسنس Premium.

2- طريقة الحصول على حساب جوجل أدسنس Premium:

لا يوجد رابط للتسجيل أو ماشابه ذلك، هذا غريب أليس كذلك؟ لكن لكي تحصل على هذا الحساب وجب عليك أن تحقق 20 مليون مرات مشاهدة للصفحة على حسابك في أدسنس شهريًّا، وإن لم تفهم ما معنى مرات مشاهدة الصفحة فإني أدعوك لقراءة هذا المقال:
 [مقالات] ما هو الفرق بين الزيارات ومرات مشاهدة الصفحة؟
إضافة إلى أنه عليك الحصول على 5 ملايين زيارة من محركات البحث فقط، وليس من الشبكات الاجتماعية أو غير ذلك أخي الكريم.
وبالتالي فإن كنت تريد الحصول على جوجل أدسنس premium فعليك أن تجعل فكرة موقعك إبداعية 100% ولم يسبق أبدًا وأن تم التطرق إليها، إضافة إلى أنه عليك أن تجعلها تستهدف أكبر شريحة من الزوار. وعليك بالاهتمام بسيو موقعك من أجل تحقيق ال5 مليون زيارة من محركات البحث.

كان هذا هو مقالي اليوم، أتمنى أن تستفيد وتفيد، إن أعجبك الموضوع فلماذا تبخل علينا بالتعليقات والردود المشجعة؟!
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته!

إقرأ أيضًا:
كيف أبدؤ مسيرتي في عالم الربح من الأنترنت؟ (شرح لأفضل المجالات التي تدر بآلاف الدولارات + نصائح... )
[ربح المال من الأنترنت 2015] شرح لأهم طرق الربح من الأنترنت التي تدر بآلاف الدولارات!
[جوجل أدسنس 2015] حصريا: استرجاع حساب أدسنس تم إيقافه من قبل الإدارة
[جوجل أدسنس] كيف أزيد أرباحي في جوجل أدسنس بطرق شرعية ومضمونة؟

دمتم في رعاية الله وحفظه!
معاذ غازي - خطوات مطور