كيف أحصل على علامة التوثيق الزرقاء في صفحتي من فيسبوك؟

كيف أحصل على علامة التوثيق الزرقاء في صفحتي من فيسبوك؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أولا أتعذر عن هذا الغياب الطويل عن التدوين، بسبب أحوال الدراسة، لكن اليوم قررت أن أعود لكم بتدوينات جديدة وبمواضيع قوية في البرمجة والتصميم والسيو.
الحصول على علامة التوثيق الزرقاء من طرف شركة فيسبوك يبقى حلم كل صاحب صفحة، طبعًا لما لها من تأثير على من يزور الصفحة حيث أنها تجعله يثق أكثر ويتابع الصفحة أول بأول.
هذا الحلم قد حُوّل إلى كابوس من طرف بعض الأشخاص مثل الأخ الحسين مزواد صاحب مدونة حوحو للمعلوميات، تمت سرقة صفحته في السنة الماضية بطريقة ذكية، حيث أنه أدخل بعض البيانات ثم فوجئ بأن صفحته قد تمت سرقتها، وهنالك بعض الطرق الاحتيالية الأخرى كأخذ الAccess token واستعمال التطبيقات الخبيثة إلى غير ذلك..  فأول شيء وجب عليك أن تقتنع به أخي الكريم هو أنه لاتوجد طريقة عملية لكي تحصل على علامة التوثيق الزرقاء، حيث أن فيس بوك تضيف لك تلك العلامة دون سابق، دون حتى أن تراسلها وتقدّم طلب، يكفيك فقط نشر محتوى مفيد على الصفحة سواءً مضحكا كان أو معرفيا.. وعليك بإدخال معلومات حقيقية بنسبة 100% في صفحتك كمكان الإقامة على سبيل المثال في حال كنت تملك متجرا، بالإضافة إلى أنه ليس من الضروري أن يكون لديك الآلاف أو الملايين من الإعجابات حتى تحصل على هته العلامة، فهنالك العديد من الصفحات التي لم تتجاوز المئات من اللايكات وحصلت على علامة التوثيق الزرقاء، وبالتالي فعدد اللايكات ليس معيارا لكي تحصل على علامة التوثيق.

كيف أحصل على علامة التوثيق الزرقاء في صفحتي من فيسبوك؟


وبالنهاية أتمنى أن ينال هذا الموضوع إعجابك، كالعادة لاتبخل علينا بتعليقاتك وتشجيعاتك أخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته!
دمتم في رعاية الله وحفظه!