الحصول على باك لينكس Dofollow من المنتديات ورفع موقعك في جوجل

الحصول على باك لينكس Dofollow من المنتديات ورفع موقعك في جوجل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لقد سبق لنا وأن تطرقنا في دروس سابقة حول مفهوم الباك لينك، وكيفية الحصول عليه من أجل رفعك في محركات البحث.
وبعد أن قمت بطرح الدرس السابق تحت عنوان "استراتيجية جديدة لبناء الباكلينكس بقوة وكثرة" لاقى ولله الحمد إقبالا، إلا أنني صادفت بعض التساؤلات وبعض الإشكاليات مع من قرّاء الدرس.
حيث أنه هنالك من لم تعجبه هذه الطريقة، وهنالك من لم يتعلم بعد كيفية بناء الباك لينكس من المنتديات والاستراتيجية المعتمدة في بنائه.
لهذا قررت في هذا الدرس المصور بالفيديو أن أشرح لك كل شيء حول طريقة بناء الباك لينك من المنتديات العربية ذات نفس مجال موقعك بقوة، كما أن الباكلينك سوف يكون Dofollow وليس Nofollow وبالتالي حتى لو حصلت على 3 باكلينكات في اليوم من منتدىً ما لكن برابط Dofollow فهذا أفضل من 10 باكلينكات Nofollow لأن الأخيرة تجلب لك زيارات فقط، ولا ترفع من مستوى موقعك في محرك البحث.
لقد سبق لي وأن تطرقت بشكل كامل إلى هذا الموضوع الذي يخص الفرق بين روابط Nofollow و Dofollow، بإمكانك زيارة التدوينة من هنا.
المهم، الطريقة التي شرحتها ترتكز على نقطتين أساسيتين والتي هي كالآتي:

1. التعليق على مواضيع الأعضاء، وأن يكون تعليقك مرفقا بالتوقيع، (بإمكانك عمل هذا التوقيع انطلاقا من إعدادات حسابك) 
التوقيع ضع فيه ما تريد، لكن لا تنسى إضافة رابط موقعك فيه حتى تحصل على باكلينك من خلال هذا التعليق.

2. النقطة الثانية، وهي كتابة المواضيع في المنتدى ووضع رابط موقعك، الأخير الذي يعتبر مصدر الموضوع والذي هو تدوينتك الأصلية الموجودة في الموقع، وبالتالي كل شخص يقوم بالانتهاء من قراءة الموضوع سوف يتجه إلى المصدر لكي يرى أصل الموضوع، وهذا ما أفعله انا شخصيا عند قراءتي لأي موضوع، وبالتالي أنت تحصل على باك لينكس بسهولة.
لكن يجب الانتباه، لأمر مهم، وهو أن تكون المواضيع ذات جودة عالية عليك أن تهتم بالContent بشكل كبير لأنه هو من سيجلب لك الباك لينكس.
دروس السيو : كتابة محتوى فريد متوافق مع السيو
كما أن التعاليق يجب أن تكون بناءة، قم بانتقاد بالمواضيع (نقد بنّاء)، رسالة شكر، تهنئة أو أي شيء من هذا القبيل.. المهم أن تكون عضوا فاعلا في المنتدى، لا تقم بالتسجيل في المنتدى فقط، وأن تنتظر أن تأتيك الباك لينكات من السماء.
لا بد عليك وأن تشارك بشكل دائم في الموقع حتى تحصل على عدد قليل من الروابط الرجعية في البداية، لكن بعد مرور مدة من الزمن أي بعد أن يعتاد عليك صاحب الموقع والمشرفين على الأقسام، سوف تشتهر في المنتدى وبالتالي لن تحصل على باك لينك فقط، بل حتى سمعتك أنت كشخص + سمعة موقعك سوف تكون جيدة وبالتالي أنت ضربت 3 عصافير بحجر واحد وليس اثنان فقط.

الآن أتركك مع الشرح بالفيديو، فرجة ممتعة!



منتدى ترايدنت : من هنا.
منتدى نقطة التطوير : من هنا.

لتحميل ملف به أزيد من  150 منتدى لترويج موقعك بهم : من هــنا!
كلمة فك الضغط : www.dev-steps.com

أي تساؤل أو استفسار، اتركه في التعاليق أسفله لكي أجيب عليه.
تحياتي!

معاذ غازي - خطوات مطور